Monday, September 19, 2016

ماري جين مجاني حذاء طفل الحياكة نمط 13





+

حذاء صغير جدا للأقدام صغيرة. نمط مجانا حسنا، لذلك كنت قد رأيت هذه الصور من قبل، ولكن ما كنت لم أر هو نمط الحياكة للصغير جدا صغير ماري جينس، وحتى اليوم. انها اتخذت لي فقط في السنة لنعود إلى مشكلة صغيرة المعقدة واجهت عندما حاولت أول من يكتب عنه. عفوا! ولكن 'تيس على ما يرام الآن، مع التحذير من أن هذه قد الحجم باستخدام القياسات القدم للطفل الجديد. يبدو أن هناك نقص في الأطفال الصغار جدا في حياتي في الوقت الحالي، مما يعني عدم littlies المتاحة لمحاولة الأشياء على. وأنا أعلم أن بعض القراء سوف يصابون بخيبة أمل لمعرفة حجم واحد فقط، ولكن زرر، bootie حذاء محبوك في هذا الاسلوب هو الانسب لالقدمين التي لا يمكن جعل بعد ذلك إلى أفواه صغيرة. هذه هي هدية صغيرة مثالية للا يتجزأ حتى وبعد الخروج إلى الجانب الآخر من العالم، ولقد محبوك مجرد زوج آخر - في بني الصوف مزيج سمور / الألبكة مع أزرار التمهيد اللؤلؤ خمر - وهذا صبياني جدا ومقدر ل بعيدا قليلا اللاعب المناسب لدخول العالم في وقت قريب جدا. لم أكن أريد أن أعرف جنس أطفالي قبل الولادة ولكنها لا تأتي في متناول اليدين عندما يكون هناك الحياكة الذي يتعين القيام به! كيف عنك، هل تريد مفاجأة كبيرة أو كنتم يائسة لمعرفة 'ما' كان متقدما؟ وأنا الأم الوحيدة التي، عندما طلب من "هل تعرف ما كنت تواجه؟ السؤال، كان يميل دائما للرد، 'ألف طفل، وآمل! ". نمط مجاني لتحميل، فقط انقر على الرابط أدناه، ولكن سأكون الأرنب سعيدا جدا إذا كنت تفكر في التبرع الخيري رطل / الدولار أو اثنين لمنظمة أطباء بلا حدود. ويعرف أيضا باسم أطباء بلا حدود، ونأمل من خلال ص / هوب. إذا كنت سعيدا مع صغير جدا بك صغيرة ماري جينس. (وهذا يتمشى مع "مربع صدق" نظام ص / الهيب نفسه.) صغير صغير جدا ماري جينس قوات الدفاع الشعبي، تحميل مجاني (الاستيلاء عليها الآن الناس، فإنه قد لا يكون خاليا من أي وقت مضى!) ✤ ✤ ✤ ✤ ✤ ✤ ✤ تمكنت من العثور على ساعة تماما لمجرد الجلوس وقراءة أمس. السيرة الذاتية C. S. لويس، مستغربا من الفرح. وله الكلاسيكية وScrewtape رسائل هم على مائدتي يلة واحدة فقط الآن. الأول هو رائعة والأخير مضحك حقا والفكر حتما إثارة، أيا كان موقفك من الله والشيطان. الربط مع غزل جيني جنبا إلى جنب. ✤ ✤ ✤ ✤ ✤ ✤ ✤ شكرا جزيلا لكل من تمنى لي، لنا، وبلدي الأم في القانون Irenka جيدا بعد آخر مشاركة لي، كان موضع تقدير حقا من قبل جميع هنا ولها. ونحن نتخذ كل يوم لانها تأتي وحتى الآن تمكنا من الحفاظ على الابتسام. ✤ ✤ ✤ ✤ ✤ ✤ ✤ اتبع الروابط أدناه الاشتراك في التحديثات مجانا عبر. ويمكنك ايضا الانضمام الى الآن لي في الفيسبوك أو موقع Pinterest 67 تعليقات: هم رائع! شكرا لهذا النموذج. ليز @ كعكة الغريبة و أمبير؛ زنجبيل كيف الحلو. شكرا جزيلا لتقاسم المواهب الرائعة الخاصة بك. سوزان س رائعتين! سيئة للغاية بلدي الرجل وي كبير جدا الآن! X الآن كنت قد جعلني أشعر بالضيق. ربما في المرة القادمة ؛) يا بلادي. حلوة جدا للكلمات. أحب الشريط لطيف. ويوم رائع. XO هيذر يا آني وهذا هو آخر أكثر الرائعة. أنا فقط وجدت في هذه اللحظة من أفضل صديق لي (منذ مثل الأبد!) وجود طفل رضيع. الرجاء الرجاء نشر piccy من الجوارب صبيانية التي ذكرتها - أحتاج إلهام لالجوارب مع تطور صبياني. أنها سليمة الكمال !! شكرا جزيلا لتقاسم معنا كل ما. صوفي سأحاول أن نتذكر قبل أن حزمة لهم. لا يوجد ضوء هنا اليوم هو أمر مؤسف لأنني كنت آمل أن يوضح هذا المنصب مع بلدان جزر المحيط الهادئ منهم. هل يعني كل هذا الطقس الرطب انها الصيف رأيك؟ آني، هذه الجوارب لطيف جدا :) يمكنني تخيل طفل في ارتدائها. أنت لطيف للمشاركة في نمط جدا :) وآمل أن كل من تقومون به حقا غرامة. أنت تعرف كل شخص لديه هذه أو تلك القضية، مع الصحة على وجه الخصوص. فقط أحاول أن أكون الجواب قوية حل هذه القضايا. ملاحظة إذا كان لديك الوقت، أردت فقط أن أسأل ما إذا كان يمكن أن يوصي أي مشروع الحياكة لالعاقد مبتدئين (لي)، وأنا أعرف كيف يلقي على وجعل اثنين من غرز بسيطة، خطأ، والصحيح: شكرا! هذه الأحذية هي مجرد رائعة! لم أتمكن من العثور على نمط أي مكان عندما كان بلدي واحد آخر صغير لذلك هذا واحد سيكون للأطفال الآخرين. افتقد جميع الأطفال كنا قد ظهرت في عائلتنا في حين يعود. الألبكة تبدو جميلة جدا جدا. صغير جدا صغيرة ماري جينس ليس لي في هذا الوقت ولكن هم لطيف جدا مع الزر الأحمر ولكن وجدت نمط Runrig Muffatees الخاصة بك بعد أن مفتونة متفوقا يوم الاربعاء. شكر :) سعيد جدا لسماع ذلك كنت كل إدارة على الابتسام من خلال الأوقات الصعبة س ما نمط الحلو قليلا، والآن أنا فقط بحاجة إلى الطفل. أتمنى! أنا أحب أن مفاجأة للغاية، انها حصلت لي من خلال العمل! الحب jooles الثلاثون أكبر وصبي الأوسط كانت 'ننتظر ونرى "الرضع. في الواقع ولد المتوسطة في وقت انهم لن اقول لكم. اكتشفنا مع اصغر، وبصرف النظر عن أي شيء لوقف annoyingness من الجميع تأمل في الحصول على فتاة بالنسبة لنا. " لو كان لدينا أي وقت مضى آخر أنا ربما معرفة، ولكن ربما لا مانع من ذلك بكثير صبي أو فتاة. الخاص بك قليلا ماري جينس هي جميلة. ينبغي أن تعطى اسما جديدا للإصدار الصبي؟ ربما مارلون-جونز، أولادي أن جميع لديهم ما يقولونه حول يجري يرتدون ماري جينس حتى لو كانوا اطفال في وقت! شكرا لك - مجرد حق وأنا مجرد قيل وانا ذاهب لتكون الجدة مرة أخرى! جولي XXXXXXXX هذه الجوارب لطيف قليلا! أنا أحب اللون الأزرق منها أفضل من حيث واحد من الألوان المفضلة. لم أكن أريد أن أعرف ما إذا كنت أعاني من صبي أو فتاة عندما كنت حاملا ولكن يمكنني أن الشعور بطريقة أو بأخرى، وكنت على حق في كلتا المناسبتين. في ايرلندا يقولون يمكن أن أقول لكم دائما على شكل نتوء. تميل الفتيات إلى أكثر إتقانا عثرة إلى الأمام. غير متأكدة من ذلك ولكن إذا كان صحيحا بالنسبة لي. روزي رائعتين. ولو كانت قدمي أصغر. سارة س آني، وأشكركم على هذا النمط جميل. الجوارب مثالية. OH وسئلت إذا أردنا أن نعرف نكهة من طفل آخر لدينا، ورفض ثم OH الأنابيب مع الكلمات الخالدة. كنت اتمنى لالدلماسية هذا الوقت. وقال انه لم يحصل أبدا الدلماسية له، ولكن بعد أن أنعم الله مع أربعة أطفال جميلة وكان سعيدا للغاية بالنسبة لنا أن تمتنع عن المحاولة، لول. كيم س هذه هي رائع آني، وأنا حفاظ على نمط فقط في حال كنت قد يوم واحد لديهم أطفال الكبير! جولي س هذه هي حلوة جدا، وأنا أحب أن يعملوا إما صبي أو فتاة! وعندما كنت ذاهبا لديك أودري، أردت أن أعرف في أقرب وقت ممكن. ليس لدي الصبر! وكان هناك للتسوق الذي يتعين القيام به، والكثير من اللون الوردي إلى شراء.) جميل آني، الجوارب الخاصة بك هي حلوة حقا (كنت أعرف أنني أحبك، أحبك يحوك صغيرة). سوف يتم الصب على لمزيد من الجوارب طفل في الصباح، والحياكة أمل على طول الطريق إلى كانبيرا والظهر. القيام بزيارة المتجهة الى المتحف الوطني لمعرض من تيت. مفيد جدا أن بلدي الحبيب يفضل دائما أن يكون سائق - ثلاثة أسابيع فقط حتى يصل بلدي grandbaby القليل وي (متحمس كثيرا). ) ولقد كان على يدي نسخة الدي يبلغ من العمر للضرب من وScrewtape رسائل وأنا المعاد تعبئتها بعض أرفف الكتب هذا المساء! أنا لم أفكر في هذا الكتاب لسنوات :) رائع آني! يجب أن نحاول والعثور على اثنين من دقيقة لغرزة هذه حتى قبل وصول بلدي المتوقع ابنة الجديدة. بسبب أي لحظة الآن!




No comments:

Post a Comment