Friday, September 30, 2016

الشحن طفل حذاء بدون كعب نمط الخياطة 2





+

يذكر جلد الخف دروس ونمط مجانا لقد تم التفكير في صنع هذه الأحذية بدون كعب لlooooong الوقت. كنت أعرف أنه سيكون من السهل ولكن أيضا أراد حقا أن استخدام بعض الجلود وأبقى ننسى أن تأمر أي. واحد عطلة نهاية الأسبوع في حين أن المشي من خلال سوق البرغوث باريس مررت كشك حيث كانت هناك أكوام وأكوام من الصعاب وينتهي من الجلود المختلفة. أنا مقايضة مع متجر حارس قليلا ومشى بعيدا مع حفنة من كسر رائعة في بت الجلود. لم يكن هناك عذر الآن، كان يحدث. أنا فعلا حاولت بها على بعض pleather الذهب كان لي أولا حتى لا نضيع والجلود مع الأخطاء. انتهى لطيف لذلك جعل كل الفتيات داشا في زوج ك "شكرا لإتاحة الفرصة لنا للزيارة" (شيء مضحك فقط تناسب أصغر، وبناتها هي TALLLLL). مرة واحدة شعرت وكأنني عليه بدأت في مع الجلود وأنا مجنون عن النتائج. أنا فقط لم الإختراق القليل من هذا النمط الحر. ويمكن الاطلاع على البرنامج التعليمي هنا. على الرغم من أنك سوف تحتاج إلى قراءة البرنامج التعليمي أدناه أولا لتغييرات كبيرة. وتذكر أن الجلد لا المعمعة حتى لا تحتاج أي بطانة الخ وبمجرد الانتهاء من طباعتها أسلوبك وقطع قطعة الخاص بك، فإنك تحتاج إلى خفض عدد قليل من القطع الزائدة والحفاظ على بعض قصاصات لحلقة اصبع القدم على الجبهة. قبل أن نعلق على اصبع القدم والكعب قطعة: (تجاهل بلدي الأخطاء المطبعية الرهيبة، فإنه يجب على قراءة بك "إصبع" قطعة و"ب" لا "ولكن" ... آسف فوات ها!) الآن نعلق الخاص اصبع القدم والكعب قطعة، الجانبين الأيمن معا، الجانبين خاطئة من الخياطة على طول الطريق حول الحواف. تأكد من أن كعب والتداخل اصبع القدم على الأقل قليلا. لجعلها أكبر وجهت حرفيا حول قطع نمط على ورقة جديدة من ورق مجانا بمفرده مما يجعلها أكبر قليلا. هذه الأنماط هي تسامحا للغاية. ولكن بعد أن قال أنه يمكنك دائما استخدام حذاء طفلك كدليل! أعتقد المفضلة حتى الآن هي صغيرة صغيرة "ثور الدم" تلك الجلود. (وهو نوع من زحف لي عندما أشار الرجل هو كما أن ها!) ويساعد هذا الأمل ويمكنك سوط الآن يصل الزوج الخاص من moccs الجلود. تعليقات




No comments:

Post a Comment