Friday, September 16, 2016

الكروشيه الحرة نمط حذاء طفل وحيد 15





+

مرحبا الكروشيه! تابعنا! انضم إلينا مرحبا يا الكروشيه جميلة! في الاسبوع الماضي نشرت لي نمطا للكروشيه اميجورومي لعبة الخنزير بيلا (يمكنك العثور على نمط هنا) وأعجبتني الفكرة كثيرا لدرجة أنني قمت بإنشاء زوج من الجوارب أصبع. مع بعض الغزل الوردي والقياسية 3.5 ملم الكروشيه يمكنك إنشاء زوج لملاك الخاص بك قليلا في أي وقت من الأوقات. هذه الجوارب مثالية إذا أشعة الشمس الخاص بك قليلا قد بدأت بالفعل اللعب مع أصابع قدميه، لأن الأمور سوف تصبح أكثر إثارة للاهتمام عندما قال انه / انها سوف يكتشف بيجس قليلا على ه / قدميها. 🙂 يمكنك أن تجد أكثر لطيف الجوارب الكروشيه الطفل التصاميم هنا. وأود أن حصة عملي مع العديد من الكروشيه في جميع أنحاء العالم ممكن، الرجاء مساعدتي وتبادل الارتباط إلى نمط مع الشياطين الخاص الذي أحب أن الكروشيه جدا. فإن ذلك يعني العالم بالنسبة لي. يمكنك أن تقرأ كل شيء عن استخدام نمط وبيع الأدوات باستخدام أنماط Croby التصاميم هنا. إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من أشرطة الفيديو يرجى الاشتراك هنا. انه مجانا! نمط: الخنزير الجوارب هو مكتوب في نمط في أحجام 2: 0-6 أشهر (6-12 شهرا) الكروشيه هوك: 3.5 مم (E / 4) غزل إبرة غرزة علامات غزل: الوزن DK غزل القطن بنسبة 100٪ في الوردي، و 50 غراما (1.75 أوقية) عيون السلامة قياس: 22 القديسان و 24 الصفوف إلى حد الشوري 4 × 4 بوصة (10 × 10 سم). الفصل - سلسلة SS - زلة غرزة الشوري - الكروشيه واحد هدك - نصف الكروشيه مزدوجة sc2tog - انضمام القديسان المقبلين مع sc2tog. ش / STS - غرزة / غرز BPhdc - يعود آخر نصف الكروشيه مزدوجة يتم كتابة كافة أنماط بلدي من حيث الأمريكية القياسية. نعل الجولة 1: ابدأ في سلسلة 2ND من ورطتها. جعل 2 هدك في نفسه. هدك 7 (10). جعل 5 هدك في السلسلة الأخيرة من ورطتها، تبدأ الآن على الجانب الآخر. هدك 7 (10). تقديم 3 هدك إلى آخر واحد. الانضمام إلى جولة مع SS. = 24 (30) STS. الجولة 2: الفصل 1. تبدأ في نفس غرزة. جعل 2 هدك في التالي 2. HDC 7 (10). جعل 2 هدك إلى 5. HDC المقبل في القادم 7 (10). الآن جعل 2 هدك إلى 3 غرز الماضية. الانضمام إلى جولة مع SS. = 34 (40) STS. الجولة 3: الفصل 1. تبدأ في نفس غرزة. كرر (2 هدك في نفس شارع (1)، هدك في المرحلة التالية) مرتين. هدك في القادم 7 (10). كرر (2 هدك في نفس شارع (1)، هدك في واحدة المقبل) خمس مرات. هدك في القادم 7 (10). كرر (2 هدك في نفس شارع (1)، هدك في المرحلة التالية) ثلاث مرات. الانضمام إلى جولة مع SS. = 44 (50) STS. وسوف تحتاج حيد واحد لكل الأحذية. البحث عن قلب الدفاع غرزة من وحيد. أضعاف الوحيد في نصف بالطول. غرزة في حظيرة عليه هو واحد الذي تريده. وعملت الجزء العلوي من الحذاء مع ربط تسير من خارج الحذاء إلى الداخل، وينبغي أن يكون الجانب أجمل من وحيد على الجانب الخارجي للحذاء. يجب أن تبدأ كل جولة في غرزة الانضمام (اس اس) التي ينبغي أن تكون في الظهر وسط كعب. لا تعول على سلسلة أو SS غرزة غرزة كما في بداية / نهاية الجولة. الجزء العلوي من الحذاء الجولة 1: ابدأ في منتصف كعب. الفصل 1. BPhdc على طول الطريق حول. الجولة 2: الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري في 43 (49) STS المقبلة. الانضمام إلى جولة مع SS. لا تنعطف! = 44 (50) STS. الجولة 3: الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري في 10 المقبل (13). كرر (hdc2tog، هدك إلى 2 التالية) 5 مرات. Hdc2tog في القادم. الشوري 11 (14). الانضمام إلى جولة مع SS. لا تنعطف. = 38 (44) STS. الجولة 4: الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري في 11 المقبل (14). هدك 1. Hdc2tog. Dc2tog 4 مرات. Hdc2tog. هدك إلى المرحلة التالية. الشوري في 12 المقبل (15). الانضمام إلى جولة مع SS. = 32 (38) STS. الجولة 5: الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري في 10 المقبل (11). Hdc2tog. كرر dc2tog ثلاثة (خمسة) مرات. Hdc2tog. الشوري 11 (12). الانضمام إلى جولة مع SS. = 27 (31) STS. أنف الفصل 2. العمل كل القديسان إلى سلسلة 2ND من ورطتها: 3 هدك، 3sc، 2hdc، 2SC. الانضمام إلى جولة مع SS في غرزة الأول من الجولة (وليس سلسلة!). ربط قبالة وترك ذيل طويل للخياطة. وسوف تحتاج اثنين من أنوفهم، واحد لكل الأحذية. باستخدام الغزل والغزل البيضاء إبرة جعل خطين على الأنف كما نشاهد في الصورة. آذان الفصل 2. العمل كل القديسان إلى سلسلة 2ND من ورطتها: الشوري، هدك، العاصمة، الفصل 2، العاصمة، هدك، الشوري. ربط قبالة وترك ذيل طويل للخياطة. وسوف تحتاج إلى أربع آذان، وهما لكل حذاء. فكرة. يمكنك إنشاء القوس قليلا لأصبع ووضعه أمام أذن واحدة (وأود أن وضعه على الأذن الخارجية على كل حذاء). يمكنك العثور على البرنامج التعليمي كيفية إنشاء قليلا القوس هنا. EYES لأغراض هذا البرنامج التعليمي لقد خلق ما بزوج من العيون لكل حذاء من فيمو (البوليمر CLY) وفقط يوحدهم على الأحذية لأنني لم يكن لديك أي عيون السلامة في هذه اللحظة، لكنني بالتأكيد لا يوصي القيام بذلك إذا كنت سوف يضعهم على قدم الطفل. من فضلك، نفكر دائما حول سلامة الطفل! 🙂 الآن وضع الأنف والأذنين والعينين على الجانب الأمامي من كل حذاء. ذيل الفصل 10. تقديم أول عقدة قوية في نهاية الذيل. من وضع الذيل على منتصف كعب في 4th جولة من الجزء العلوي. الآن جعل أكثر واحد عقدة، وهذه المرة لينة جدا واحد من الذيل. نأمل كنت تتمتع نمط! يرجى تشاركه مع أصدقائك. 🙂 حتى المرة القادمة! مع الحب، Doroteja مرحبا بريندا! وأسهل طريقة هي استخدام أكبر الكروشيه والغزل أكثر سمكا من واحد محدد في نمط. الكروشيه نعل واحدة، ثم معرفة ما اذا كان الحجم النهائي والوحيد هو الحجم الذي تريده. إذا كانت الإجابة بنعم، الاستمرار في الجزء العلوي. إذا لا، استخدم هوك حتى أكبر والغزل سمكا. في بعض الأحيان تتغير حجم البند الأخير يمكن مطالبة بتغييرات في نمط. في هذه الحالة لديك لإعادة كتابة نمط وتعديله لأحجام أكبر. كما أود أن تفعل ذلك في قضيتك. ولكن انها فكرة رائعة لجعل الجوارب مطابقة للطفل ولماما. فإنه سيكون هدية مثالية للاستحمام الطفل. لدي نمط قسط لحجم الجوارب الكروشيه الطفل الكبار. يمكنك العثور على نمط هنا: http://www. ravelry. com/patterns/library/slippers-summer-dreams مع أطيب التحيات، Doroteja أنا جعلها لأمي، وأصدقاء الطفل. اسمها جورجيا. انها حلوة جدا. لم أكن حتى ننظر فوق جزمة piggy🐷 قبل نظرت إلى أعلى نمط. أنا بس منها نفسي .... هم لطيف sooooooooooooo. بالإضافة يمكنك إجراء بعض منها حمار وحشي. وستكون لطيف سو. أنا أحب هذه القرارات ولكن أنا لا تحصل شدد خارج، وربما أنا أحد الهواة وليسوا على دراية تعليمات لأنني دائما في نهاية المطاف مع غرز اضافية في الجزء الخلفي لذلك أنا لا أعتقد أنني من المفترض أن CH1 ثم الشوري في نفس شارع لأن ذلك يخلق المزيد من غرز عندما نحاول الحد. حتى الآن بعد CH1 أنا فقط SC على القادم ليس هو نفسه غرزة، وأنا لا تزال واحدة خارج، وأنا ذاهب لمجرد حذف CH1 المرة القادمة ونرى ما سيحدث. أنا أحب ذلك على الرغم من ويمكنني أن أتصور مدى صعوبة لخلق نمط مرحبا LALI إذا كنت تواجه وقتا عصيبا مع نمط أصبع أنصح لك للتحقق من البرنامج التعليمي الفيديو أيضا. 🙂 الفصل 1 و SS على الظهر ليست غرز الحقيقية في هذه الحالة. أنا لا يعول عليها كجزء من الجولة. Ss غير مجرد غرزة الانضمام التي تساعدك على الانضمام إلى جولة والفصل 1 غرزة هو مجرد غرزة التي تساعدك على رفع جولة في جولة واحدة أعلى. بلدي الأول غرزة هو دائما في غرزة الأول من الجولة السابقة. ولكن كن حذرا لأن هذا هو نفس غرزة قمت بها قوات الأمن الخاصة بك في. بالإضافة إلى إذا التماس الخاص بك على الجزء الخلفي هو جزء من محاولة مع تحول جولات على نهاية كل جولة. 🙂




No comments:

Post a Comment