Sunday, August 21, 2016

الصفحة الرئيسية مستودع يسلط 16





+

كاترينا سوليفان من شيك ليتل هاوس أراد لها تراجع الصغيرة الخاصة حيث أنها يمكن أن تعمل، والتفكير أو مجرد الاسترخاء. كان بناء وتزيين بلدها أراقت في الفناء الخلفي لها الحل الأمثل. وقالت السقيفة ستوديو على مدى الأسابيع القليلة الماضية، لقد كان من الصعب في العمل تحويل بلدي حجر بركاني جديد السقيفة من هوم ديبوت إلى مركز استوديو الإبداعية، حيث يمكن معالجة مجموعة واسعة من المشاريع. كنت أريد مكانا لمشاريعي DIY، الخياطة، تصميم، وصياغة، والتصوير الفوتوغرافي والمدونات. منذ بلدي 1950s مربي ماشية على حجم صغير، وأنا أحب فكرة وجود مساحة عمل مخصصة فقط لنفسي، واحدة من العديد من الأسباب لماذا أنا أحب أراقت المفهوم. وكانت الخطة والتصميم على تحويل الطف SHED TR700 إلى نسخة مصغرة المنزلية لدينا مربي ماشية الحبيب. وصلنا الفريق هوم ديبوت خدمات منزلية ليأتي وتثبيت هيكل - اعتقدت أن أنقذ نفسي من الصداع مثل هذا التعهد. لقد اخترنا لرسم الكوخ نفس اللون لدينا بيير باألعمال المنزلية التي كتبها بير. مع الترا الأبيض تقليم أيضا بير. أنا مروحة ضخمة من استخدام الألوان لهجة على لهجة وقرر أن يرسم الباب الأمامي من الكوخ متصدع الفلفل من قبل بير. رمادي لامع عميق جدا. أنا أحب فاينز ينشأون الجانبين البيوت. يجعلها تبدو غريبة جدا. اشتريت تعريشة سلم بسيطة من هوم ديبوت وحولتها الى تعريشة الزاوية. أنا قطع عليه في النصف وتعلق على جانب الكوخ باستخدام بندقية مسمار. يمكن للصريمة الجدي بوعاء الآن الصعود الجانبين من الكوخ لأنها تنمو. في الجزء الأمامي من الكوخ، زرعنا عدة محطات المقاومة للجفاف. واحدة من الشجيرات حكيم أنا زرعت يجذب طيور الطنان، ومنذ تم زرعتها، ورأيت اثنين على الأقل من طنين من حوله! غالبية الفناء تبدو حزينة قليلا بسبب القيود المفروضة على المياه بسبب الجفاف كاليفورنيا. لا أستطيع الانتظار لرؤية لدينا العشب الاخضر احتياطية في برودة الطقس. لتحويل السقيفة إلى استوديو العمل، ونحن عزل الجدران والسقف والحوائط الجافة ثم أضاف. قمنا باطلاق الكهرباء إلى السقيفة، وأضاف تقسيم تكييف الهواء والتدفئة وحدة صغيرة. سوف أشارك انهيار كامل لعملية الكهربائية ودريوال مع نصائح على بلدي بلوق شيك ليتل هاوس. عند السير في استوديو كوخ كنت في استقبال مع ثلاثة من بارسون للكتب. هي التي تطلق على خزائن الكتب على حد سواء جميلة وعملية. لديهم بلدي آلة الخياطة والنسيج، واللوازم الحرفية، والكتب والأعمال الفنية. في خزائن الكتب هي مثاليا في أنها تسلط، وبالضبط نظرة أنا wanted - نظيفة وحديثة والخالدة. واحدة من بلدي الإضافات المفضلة على خزانة الكتب هو هذا القليل الإذاعة رانتشيرو Crosley، وأنا أحب أن أتمكن من الاستماع إلى الراديو أثناء إنشاء. ورسمت على الجدران في أنها تسلط ساتون مكان رمادي من غليدين. انها رمادية اللون جدا لينة جدا. فوق خزائن الكتب هي وحدة AC / التدفئة مصغرة نحن قد ركبت أيضا خدمات التثبيت وهوم ديبوت. كان تكييف الهواء، بالإضافة حاسمة إلى الكوخ منذ خلال أشهر الصيف في ولاية كاليفورنيا الشمالية، ودرجات الحرارة تحوم في 100S. أعشق نظرة من المدمج في مقاعد نافذة، لذلك أضفت واحد في زاوية كوخي. أعلى يرفع حتى تكشف عن تخزين مخفية! بقدر ما أحب التخزين المفتوحة، تخزين مخفي أمر لا بد منه. هذا مريح مقعد النافذة الزاوية هي المكان المثالي للاستمتاع فنجان من القهوة، عقص وبلوق في هذه البقعة. أنا سعيد أيضا أنه يوفر مقاعد إضافية عندما يكون لدي أكثر من الضيوف. لإضافة طبقة من النسيج والدفء في أنها تسلط، لقد اخترت ظلال الطافية Belved الخشب ريد الرومانية. لجعل ويندوز تبدو أكبر، وشنت الروماني ظلال في الخارج من النافذة وعلقت لهم تقريبا إلى السقف على النوافذ الجدار الجانبي. على الجانب الآخر من الاستوديو هو مكتبي. اخترت مكتب أسلوب بارسونز من المنزل ديكور مجموعة. كنت أريد بجدية هذا المكتب لسنوات، وأنا سعيدة انها مثاليا لأنها تسلط. أنا أحب دمج الأثاث خمر في "فضاءات جديدة 'وجدت لطيف خمر كرسي أسلوب Thonet الاستوديو الخاص بي على بيع الفيسبوك. ولكن كرسي يحتاج قليلا من الحب قبل أن أتمكن من استخدامها. أعلاه، ترى مقعدي قبل، والكثير من الطلاء الأبيض عصفور صغير، لذلك ليس لي. باستخدام بلدي ريوبي مدار عشوائي ساندر. أنا غطى بالرمل برفق بعيدا عن الطلاء فضفاضة وثم مسحت كرسي نظيفة. منذ كرسي قد شهدت أيام أفضل، أنا اختار للرش الطلاء كرسي أولا مع التمهيدي. كنت Kilz رذاذ الطلاء وصمة عار حجب التمهيدي. أنا بخفة رذاذ رسمت كرسي مع التمهيدي ثم انتظر ساعة واحدة. وبعد ساعة حتى، وأنا غطى بالرمل بخفة كرسي باستخدام وسادة الرملي. المقبل، ورذاذ رسمت كرسي باستخدام معان رذاذ الطلاء الرمادي. استغرق الأمر ثلاث طبقات للحصول على الانتهاء حتى لطيفة. انها مجزية جدا لتحويل قطعة قديمة وإعطائها حياة جديدة. انا سعيدة للغاية مع كيف تحولت كرسي خارج. بجانب مكتبي هي بدايات جدار معرض الأعمال الفنية مع مصدرها و Etsy. استوديو كوخ هو بمثابة حلم يتحقق، لذلك عندما رصدت ربط يونيكورن في المنزل ديكور مجموعة، وأنا أعرف أنه سيكون إضافة مثالية لعقد مفاتيحي. كلما أرى وحيد القرن، فإنه يضع ابتسامة كبيرة على وجهي. أتمنى لكم جميعا تتمتع بجولة في الاستوديو الخاص بي أراقت. من فضلك توقف عن بلدي بلوق للحصول على التفاصيل وراء الكواليس على عملية الكهربائية والحوائط الجافة، جنبا إلى جنب مع دليل المصدر الكامل لكافة العناصر في الداخل. وكان هذا المشروع حلما المطلق. أنا سعيد جدا لشراكتنا مع هوم ديبوت في تحويل حظيرة في بلدي جدا أراقت. شكرا لك هوم ديبوت لمساعدة تحويل أفكاري إلى واقع ملموس. أنا سعيد جدا مع كيف جاء كل شيء معا. أنا سعيدة أن يكون بقعة مخصصة لالتدوين وكل شيء تصميم اند DIY. كاترينا يكتب المزيد عنها أراقت المشروع على بلوق لها، بما في ذلك بناء سقيفة ولها الديكور الإلهام. إلق نظرة. كاترينا سوليفان وهو مواطن شمال كاليفورنيا، زوجة الحسني وأم لطفلين لذيذ. يشارك كاترينا مشاريعها DIY وتجديد المنزل الجارية بشأن لها بلوق شيك ليتل هاوس. والمواد المستعملة في هذه المقالة:




No comments:

Post a Comment