Friday, August 26, 2016

إتش بي أو حساب الذهاب 17





+

الرئيس التنفيذي لشركة إتش بي أو يفكر كلمات السر HBO GO المشتركة هي تعزيز كبير بواسطة يانكو Roettgers 17 يناير 2014 - 11:35 PDT الرئيس التنفيذي لشركة HBO ريتشارد Plepler يعلم أن طن من حسابات الناس على اقتسام خدمة HBO GO الشبكة - لكنه لا اعتقد انها تشكل تهديدا كبيرا. "انها ليست أننا غير مدركين لذلك، ولكن ليس له تأثير حقيقي على العمل" قال Plepler خلال الحدث BuzzFeed مؤخرا في نيويورك. ذهب إلى أبعد من ذلك، مدعيا أن تقاسم كلمات السر يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على خط HBO القاع أسفل الطريق. الطلاب الذين يشاركون الحسابات والديهم هم أكثر عرضة ليوم واحد الاشتراك في HBO أنفسهم، قال Plepler: "بالنسبة لنا، انها في نواح كثيرة وسيلة تسويق رائع للجيل القادم من المشاهدين." اعترف Plepler أن الشبكة لا يشاركون تماما نهج عدم التدخل في حسابات مشتركة، وبدلا من ذلك يعمل في "طرق مختلفة للتأثير على تقاسم كلمة السر." وقال انه لا أخوض في التفاصيل، ولكن HBO العودة لا تحد من عدد من تيارات التي يمكن الوصول إليها في الوقت نفسه إلى ثلاثة، ويكون لدى المستخدمين لدوري إعادة تفعيل أجهزتهم. هناك جانب آخر لهذا أن Plepler لم يذكر: HBO يمكن معاقبة نظريا الناس لتبادل كلمات السر حسابه، ولكن لا يمكن أن تستهدف بسهولة كلمات السر تلك استخدام الآخرين من أجل بيعها حساباتهم الخاصة. ذلك لأن HBO يتوفر فقط كجزء من حزمة التلفزيون المدفوع، ولا يجعل HBO الذهاب المتاحة كما تقدم قائمة بذاتها. وبعبارة أخرى: إن الشبكة ليس لديها أي علاقة تجارية مباشرة مع مشاهديها، كما أنها تترك بيع خدماتها للمشغلين. لذلك بمعاقبة مشتركون كلمة السر، هو أكثر عرضة لفقدان العملاء الحاليين من الفوز جديدة HBO. وهذا يختلف قليلا من نيتفليكس، (S NFLX) شركة أخرى التي كثيرا ما واجه تقاسم كلمة المرور. تمت زيارتها نيتفليكس تقليديا أيضا نهج عدم التدخل تجاه هذه المسألة، ولكن الشركة أدخلت مؤخرا خطة الأسرة قليلا أكثر تكلفة التي تسمح للمستخدمين لتيار لمدة تصل إلى أربعة أجهزة في وقت واحد، بدلا من الحد الأقصى للتيار اثنين عادة في مكان ل الخدمة. لم يكن هناك أي مؤشر على أن نيتفليكس تم تضييق الخناق على تقاسم كلمة المرور بالتزامن مع العرض الجديد، ولكن الناس الذين حاولوا تيار لأكثر من جهازين في وقت واحد وأفادت أنها تم إعادة توجيهها إلى عرضا للاشتراك في الأسرة الطبقة. أتذكر عندما كان HBO الوقوف الخيار وحده تنافس على التلفزيون (قبل 30 سنة)؟ أريد فقط HBO GO لا كابل كوكس. لا يمكن HBO يرجى الابتعاد عن الشركات الأقمار الصناعية والكابلات الذين احتكار الأسواق الإقليمية؟ كل ما أريده هو لعبة من عروش. لقد تركت خدمة الكابل الخاص بي للذهاب مع نيتفليكس وهولو - حتى أرخص بكثير. في حين أعتقد أنه من المفيد سياسيا لHBO لتظهر خففت عن كل هذا، تظل الحقيقة أن هذا ليس هو العالم الذي القراصنة مثل تخيل. أنها ترغب في ترشيد القرصنة من خلال الزعم بأن، انظر، هذا صحيح، فإنه في الحقيقة دعاية جيدة. ولكن كل نسخ مجانية تحتاج أن يأتي إلى نهايته. دعاية جيدة فقط للعمل إذا كان يخلق دفع الزبائن. عند نقطة ما، سوف تحتاج HBO لاتخاذ اجراءات صارمة. إذا أصبح فريلوادينج المشترك، وستقوم الشركة تفلس. أعتقد أن تدفع على أساس عدد من تيارات تروق. معظم الناس لديهم Netflix على الكثير من الأجهزة وسيكون من السخف أن تطلب منهم أن يفكروا، "هل يمكنني تثبيته على قرص بلدي جديد أو ترك الأمر على هاتفي؟" يمكن للناس أن تفهم بسهولة حد لعدد الناس تستخدم خدمة في وقت واحد، ويمكن أن تخطط وفقا لذلك. لا أحد آخر اعتقد HBO يرتكب خطأ كبيرا؟ أو بدلا من ذلك، لا تزال ترتكب خطأ كبيرا في حركة بطيئة؟ أنا أتحدث عن قرار عدم تقديم خدمة يتدفقون الوحيد والترويج لها بشكل كبير. ريد هاستينغز، الرئيس التنفيذي لشركة نيتفليكس، واجه نوع مماثل من القرار الذي صدر لأقراص الفيديو الرقمية والدفق. في حين أن الطريقة التي تم التعامل معها كارثة العلاقات العامة كاملة، وهذا لا يغير من حقيقة أن وضع كل من المال والأرباح وراء الطرح الجري والتحرك الصحيح المحدد لجعل. لم هاستينغز لا تبدو في التقرير الفصلي وتذهب، "أقراص الفيديو الرقمية توفر الكثير من أرباحنا، لذلك دعونا نواصل القيام بما نقوم به." أتذكر الفيديو من العام الماضي حيث تمت مقابلة مسؤول تنفيذي HBO. وادعى أن HBO تم الوصول إليها 70٪ الخطية، و 23٪ عند الطلب (من خلال الكابل مربع)، و 7٪ الدفق. هذا، جنبا إلى جنب مع الاستطلاعات التي تظهر أن معظم الناس الذين يريدون HBO كانوا على استعداد أيضا لدفع ثمن كابل، وكان ينظر له كمبرر لعدم تقديم خيار تدفق الوحيد. أعتقد أن هذا هو ببساطة مثيرة للسخرية. إذا كان أي شيء، فإنه يدل على ما وظيفة رهيبة HBO يقوم به. نيتفليكس لديها أكثر من 30 مليون تدفق الزبائن في الولايات المتحدة، أكثر من HBO. كل واحد من هؤلاء المشتركين يصل فقط نيتفليكس من خلال تطبيقاتهم (أو الموقع، ولكن هل تعرف ما أعنيه). التطبيقات، إما على روكو، قرص، أو التلفزيون، هي مستقبل التلفزيون. قد يكون لديك HBO بعض التطبيقات يرام، ولكن إذا كان قد تم تحويله سوى جزء صغير من قاعدة المستخدمين من أنهم يخسرون. عندما يلجأ الناس على أجهزة التلفزيون لديهم، واحدة من أول الأماكن التي ينبغي أن ننظر في التطبيق HBO من أجل المحتوى، بدلا من التقليب من خلال القنوات. ومن الواضح أن هذا لا يحدث. Iâ € ™ م لا أقول أن HBO يجب قتل الايطالي € ™ ق عروض الطلب الخطي وتشغيل. مجرد أنهم ينبغي أن تفعل كل ما في وسعها لتحويل زبائن يدفعون أكثر من حديقة مسورة بدلا من كابل € ™ ق مربع الشركة إلى. عندما يفكر الناس في HBO، ينبغي عليه أن يفكر في التطبيق، وليس القناة. انظروا إلى WWE! ايطاليا € ™ ق خير مثال على ما كل â € € œchannelsâ ؟؟ ذاهبون لتبدو وكأنها في غضون سنوات قليلة. كيف يمكن HBO تقف موقف المتفرج ومشاهدة نيتفليكس إضافة الملايين من المشتركين كل ثلاثة أشهر والتفكير، â € € ™ œWeâ إعادة القيام job. â جيد € ؟؟ ومن المقرر أن HBO امتلاك معظم محتوياته بدلا من استئجار عليه، وحقيقة أن HBO بفارق العملاقة في عدد المشتركين الدولي الاختلافات في الربح بين HBO و Netflix. ثاتا € ™ كل شيء. عليها أن تفعل مع الايطالي € ™ ق نموذج الأعمال الحالي يجري متفوقة شيء. أعتقد أن ما Iâ € ™ م القول هو أن HBO هو بخير كما هو. لكن ايطاليا € ™ ق تفويت كمية كبيرة من النمو والأرباح في المستقبل من خلال عدم تقليد نيتفليكس في كل من العملاء وحيازة المحتوى. HBO يجب أن يشارك الأضواء في الإعلان CES 4K. يجب أن يكون الإعلانات التجارية مايكروسوفت HBO بارز المقبل لNetflix على شاشة الكمبيوتر اللوحي. الجميع وشقيقهما يتأكد نيتفليكس هو أول شيء يمكنك الوصول إليها من على أجهزتهم، و Netflix يتلقى كميات هائلة من الدعاية المجانية بسبب ذلك. أنا فقط دونا € ™ ر فهم كيفية HBO يمكن تجاهل ذلك. الايطالي € ™ ق الفرق بين وجود الرئيس التنفيذي تطلعي التي يمكن أن تحقق شركة إلى مستوى جديد كليا واحد يفهم فقط الأرباح الفصلية. مرة أخرى، مع الشعور: وهي مملوكة من قبل HBO تايم وارنر. كما تملك شركة تايم وارنر تيرنر للبث، الذي يمتد TBS، تي ان تي، سي إن إن، شبكة الكرتون، وحوالي ست قنوات الكابل أخرى. إذا على فصل HBO من كابل ويأخذ X٪ من جمهورها معها، تفقد كل تلك القنوات تيرنر X٪ من جمهورها. تايم وارنر لن تسلب بيتر لتدفع لباول. هذه مسألة توحيد وسائل الإعلام. قد يكون ريتشارد Plepler على استعداد لتقديم خدمة HBO العودة قائمة بذاتها وتحدي نيتفليكس وجها لوجه، لكنه يدرك على الأرجح أن شخصا ما فوقه ببساطة لن تسمح بأن يحدث ذلك. التعليقات مغلقة.




No comments:

Post a Comment