Thursday, August 4, 2016

هارلي كوين الوشم 3





+

هارلي كوين وجوكر الوشم تمديد الدفع إطلاق العد التنازلي نهاية المسابقة مسابقة الخاص بك هو الذهاب الى النهاية. لقد طلبت لإنهاء المسابقة في وقت مبكر. هذا يعني أنك قد تلقيت تصميم من 100٪ راضيا. وهذا سوف يقلل الوقت المتبقي إلى 48 ساعة، وإخطار جميع الفنانين الذي تلقيته من التصميم الذي كنت تنوي اختيار هو الفائز. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال لدينا 24 ساعة دعم العملاء قبل المتابعة. هل أنت متأكد أنك تريد إنهاء المسابقة في وقت مبكر؟ هذا لا يمكن التراجع عنها. إلغاء المسابقة ملخص: هارلي كوين وجوكر - أساعد الوشم حلم أصبح حقيقة! وصف: لقد كنت دائما تريد حقا وشم هارلي كوين لكنني لم أر واحدة أن كنت أريد حقا! لذلك قررت إيف لمحاولة الحصول على ما أريد حقا! سوف تشمل وصلة في نهاية هذا. انها الوشم هارلي من ARKHAM مدينة ولكن أريد نسخة مماثلة، ولكن هناك بعض الاختلافات: أريد لها أن تكون في جزأين - جزء واحد على بلدي الورك الأيسر وجزء واحد في حقي. أريد لها أن تكون تقريبا 4Inches زهرة × 5 بوصة ولكن يمكن أن يكون أوسع اعتمادا على التصميم. الأشياء أنا واثق من أن أريد اثنين من بطاقات اللعب. هارلي على واحد وجوكر من جهة أخرى. سوف بطاقة هارلي ستكون ملكة القلوب س أحمر في الزاوية وبطبيعة الحال، تيه joer بطاقة مهرج. أريد لهم على حد سواء في أسلوب الرسوم المتحركة وفقط تماثيل نصفية، وأنا لا أريد صورة معكوسة، مجرد صورة واحدة منهم. كنت أفكر الورود الخروج من الجانبين من البطاقات، حتى إذا thats جزءا منه، يمكن أن يكون حجم أوسع. انا منفتح على لون والأسود والأبيض :) أنا شخص شاحب جدا لذلك أنا أحب الوشم اللون ولكن كل من الألغام حتى أبعد ما تكون بالأبيض والأسود لذلك أنا من السهل الذهاب على ذلك. وأخيرا، وصلة! ^ _ ^ تفاصيل اضافية: مسابقة المدة: 16 يوم النوع أنثى الحجم: 5 × 5 بوصة التفاصيل: متوسط ​​تصميم التفاصيل الفنان الفائز يجب أن توفر الاستنسل / عمل خط على الانتهاء من مسابقة طرق الدفع: وقد المدفوعة مسبقا هذه المسابقة. وسيتم دفع الفنان الفائز مباشرة CreateMyTattoo عبر باي بال.




No comments:

Post a Comment