Sunday, August 14, 2016

طفل الكروشيه الجوارب نايك الحرة نمط 5





+

كيفية الكروشيه نايكي مستوحاة الجوارب الطفل نشر 7 نوفمبر 2014 07:01 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من قبل المشرف الذي قال بأنه طفل صغير هو ذريعة لعدم كونها أنيقة؟ مع الاطفال الحصول على اتصال مع الاتجاهات في سن أبكر بكثير في هذه الأيام، فمن الأفضل أن تحصل عليها مألوفة لبدائل DIY. انها ليست فقط ذكية لتوعيتهم للبيئة بديلة تحت تصرفهم، ولكن أيضا استثمارا لميزانيتك على مدى السنوات القليلة المقبلة. لذلك، وأول قطعة وسهلة يمكنك محاولة عملية التعلم هذه هي الأحذية. بدلا من شراء الأحذية باهظة الثمن التي لديك واحدة القليل سيكون على الارجح تتفوق في بعض أشهر أو سنة للتفاؤل، هل يمكن أن تجعل لهم من نقطة الصفر. حسنا، لا تخدش في الواقع، ولكن بعض الغزل. الكروشيه طريقك إلى بعض الأزواج لطيف من الأحذية التي تشبه قطعة صغيرة الأصلي من نايكي أو العكس. إذا كانت هذه التجربة قد شجع لك أن تفعل أكثر من ذلك، لماذا لا نحاول وجعل قبعة الكروشيه مطابقة. انها تماما متروك لكم. حظا سعيدا على جعل لطيف الأحذية الكروشيه DIY! بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الوقت أو المهارات اللازمة لالكروشيه. هذه يمكن شراؤها من و Etsy .. 28 تعليقات أنا فقط كان أول حفيد بلدي وسقطت في الحب معها، هل يمكنني شراء النمط؟ أحب أن الحصول على هذا النمط ولكن لا أريد لجميع الحرف "اسأل" شريط الأدوات. يرجى يمكن لك أن تقول لي كيف تفعل ذلك من دون شريط الأدوات. تفعل جوجل للبحث، وهناك الكثير من أنماط الحرة على الإنترنت لهذا bootie حذاء. 🙂 أحب نمط كتابي أحب أن شراء هذا النمط، هل يمكن أن اسمحوا لي أن أعرف إذا كان من الممكن فقط تفعل جوجل للبحث، وهناك عدة أنماط لهذا bootie حذاء متاحة مجانا على شبكة الإنترنت. 🙂 شأنه لقد حقيقية لطيفة إذا كنت قد أظهرت لنا كيفية جعل سووش وكذلك ... لقد تقدمت سووش مثل هذا: كنت هوك حجم B والغزل الطفل. الفصل 15، ش م في الفصل 2ND من الخطاف، 1 الشوري، 1 هدك (1)، العاصمة، 3 العاصمة في الحادي والعشرين القادمة، 2 العاصمة، 5 هدك، 1 الشوري، وتنتهي مع 1 ش م في آخر حلقة CH، وترك الذيل ل خياطة على. كنت أبدا أعطى توجيهات بشأن كيفية جعل الروح، وأنا لا يمكن العثور على نمط العكس على موقعك. كيف تجعل الروح؟ شكر مشاهدة لها تعليمي نايك على يوتيوب وصلة للروح هو أقل من ذلك. أنا أحب أن أعرف كيفية الكروشيه روح. الضحك بصوت مرتفع! باطن هي حقيقية سهلة لجعل اذهبوا على أنت الأنبوبة ونوع وحيد الكروشيه طفل سوف تجد طن منها. بعض الحصول على مزيد من الخطوات الأخرى حتى ننظر في جميع أنحاء الكروشيه ناعق هو فكرة جيدة. قفل جيد أنا أحب البرنامج التعليمي الخاص بك! وأود أيضا أن نمط كتابي، من فضلك! أحب هذه وتريد أن تجعل لحفيدتي. البرنامج التعليمي البصري كان كبيرا. الآن أنا أحب أن يكون على تعليمات مكتوبة لذلك يمكن أن تجعل أكثر دون استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هل من الممكن تشمل سووش نايكي. شكرا!! نود نمط من فضلك




No comments:

Post a Comment